PUBG Mobile: نصائح للبدء!

إذا استطعنا أن نعتقد أن مفهوم Battle Royale قد يكون من الصعب جدا التكيف معه على هواتفنا الذكية ، فإن الأمر ليس كذلك: بين نجاح Rules of Survival ، وتكييف Fortnite ووصول العديد من النسخ المستنسخة إلى App Store ، فهم المطورون بسرعة المخاطر التي يمثلها هذا النوع من الألعاب. قبل بضعة أسابيع ، أعلنا عن وصول لعبتين رسميتين من PlayerUnknown's Battlegrounds على الهواتف المحمولة. في حين أن الإصدار التجريبي كان متاحا في الصين ، إلا أن اللعبة رأت النور رسميا في وقت سابق من هذا الأسبوع ، مما أسعد مئات الآلاف من اللاعبين. نصائح PUBG فيما يلي دليل قصير لمعظم المبتدئين بينكم ، والذي يمكن أن يساعدك بالتأكيد في الخروج منه: فكر في الإعدادات لذا نعم ، قد يبدو الأمر واضحا لمعظمكم ، ولكن مع ذلك ، يدخل العديد من اللاعبين في الألعاب دون حتى إلقاء نظرة على القوائم. في الواقع ، يمكنك تفضيل إعدادات FPS أكثر كفاءة على حساب جودة الرسومات أو تغيير حساسية اللعبة التي تعد واحدة من أهم الإعدادات

نصائح PUBG

فيما يلي دليل قصير لمعظم المبتدئين بينكم ، والذي يمكن أن يساعدك بالتأكيد في الخروج منه :

فكر في الإعدادات 

لذا نعم ، قد يبدو الأمر واضحا لمعظمكم ، ولكن مع ذلك ، يدخل العديد من اللاعبين في الألعاب دون حتى إلقاء نظرة على القوائم. في الواقع ، يمكنك تفضيل إعدادات FPS أكثر كفاءة على حساب جودة الرسومات أو تغيير حساسية اللعبة التي تعد واحدة من أهم الإعدادات.

الأتمتة ليست تلقائية (ولكنها مهمة)

 إذا كنت قد قمت بالفعل ببعض الألعاب ، فمن المحتمل أنك رأيت رمزا يظهر عند الركض في اللعبة: فهو يسمح لك ببدء العدو التلقائي ، مما يسمح لك بإلقاء نظرة حولك أو الرجوع إلى الخريطة دون الحاجة إلى لمس الشاشة. ميزة تلقائية أخرى هي القدرة على التقاط الأسلحة والملحقات تلقائيا اعتمادا على النوع والندرة ، مما يسمح لك بتوفير الوقت الثمين (لا تزال بعض الأخطاء مدرجة مع الأخير).

الهدف من مشاهد الدوران 

من الصعب التصويب أثناء إطلاق النار ، والدقة ليست حقا في الالتقاء باستثناء ... إذا تمكنت من وضع عدسة الكاميرا الجيروسكوبية! من الصعب أن تأخذ في متناول اليد في الأيام الأولى ، إذا تمكنت من المثابرة مع هذا الملحق ، يمكنك أن تصبح حصادا حقيقيا! أدعوكم بشدة لمحاولة هذا الأخير ، يمكنك أن تصبح بسرعة كبيرة مستخدما رائعا لعدسة الكاميرا الدوران!

استخدام أوجه القصور في الهواتف الذكية

شيء واحد مؤكد ، عند اللعب على iPhone ، ليس لدينا نفس الاحتمالات كما هو الحال على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم ، لذلك يجب علينا استخدام "تعقيد" طريقة اللعب. اسمحوا لي أن أشرح: كما ذكر أعلاه ، من الصعب التصويب وإطلاق النار ، فلماذا لا تستخدمه لمواجهة خصومك؟ ربما ستقابل قناصة (أو رماة محظوظين) لكنهم سيكونون قليلين. وبالتالي ، على سبيل المثال ، سيكون الأمر أكثر صعوبة بالنسبة للعدو من القضاء على شخص يركض أكثر من شخص بلا حراك ينتظر الفرص. وبالمثل ، استخدم المشهد الموجود في اللعبة: سيكون من الصعب على أعدائك أن يتوقعوا منك إذا كان جزء صغير من جسمك قابلا لللمس.

ATTeRrISSEZ بذكاء   

مع تقدمك ، ستتمكن من معرفة الأماكن المختلفة المثيرة للاهتمام للهبوط في بداية اللعبة. ولكن إذا كنت قد بدأت للتو ، فتجنب المناطق الشعبية مثل القرى / المصانع التي ستأخذك إلى قتال فوري تقريبا! مع المزيد من الخبرة ، ستمثل هذه المناطق فرصا لأنك ستجد بشكل عام الكثير من الملحقات والأسلحة. وأنت ، ما هي نصائحك؟





أنظر أيضا :