أفضل 8 تطبيقات أندرويد للدردشة مع الغرباء


يوجد هناك الكثير من تطبيقات Android المتاحة على متجر Google Play والتي تتيح للمستخدمين الدردشة مع الغرباء. مع هذه التطبيقات المجانية ، يمكنك التحدث إلى الغرباء أو يمكنك تكوين صداقات جديدة. شاركنا هنا 8 من أفضل تطبيقات Android للدردشة مع الغرباء

إن تكوين صداقات جديدة والتحدث مع الغرباء أمرًا ممتعًا دائمًا ، ويجب علينا الاعتراف بأن هناك أوقاتًا نجد فيها أنفسنا نعاني من التحدث مع أصدقائنا على Facebook أو WhatsApp. تدعي بعض الدراسات أن التحدث مع الغرباء يؤثر على عقولنا بطريقة إيجابية ويمكن أن يجعلنا سعداء.

يمكنك إما الذهاب إلى الحديقة القريبة ، أو يمكنك استخدام هاتف Android الذكي الخاص بك للتحدث مع الغرباء. هذا العالم التكنولوجي له مزاياه الخاصة ، واحدة من هذه هي القدرة على الدردشة مع الغرباء من خلال جهاز Android.

أفضل 8 تطبيقات أفضل Android للدردشة مع الغرباء:

هناك الكثير من تطبيقات Android المتاحة على متجر Google Play والتي تتيح للمستخدمين الدردشة مع الغرباء. مع هذه التطبيقات المجانية ، يمكنك التحدث إلى الغرباء أو يمكنك تكوين صداقات جديدة. لذلك ، دعنا نستكشف قائمة أفضل التطبيقات للدردشة مع الغرباء.

#1 Whisper


 Whisper هو أحد أفضل تطبيقات Android الشائعة والتي يمكنك الدردشة معها مع الغرباء. الشيء العظيم في Whisper هو أنه لا يكشف عن هويتك ويبقيك مجهولاً. يزعم الكثير من المستخدمين أنهم أجروا محادثات مهمة عبر Whisper. لذا ، فإن Whisper هو بالتأكيد أفضل تطبيقات Android للدردشة مع الغرباء.



#2 Moco – Chat, Meet People


Moco - Chat، Meet People هو تطبيق Android يمكنك استخدامه للدردشة مع الغرباء. إن الشيء الجميل في Moco - Chat، Meet People هو أنه ليس لديه ملفات تعريف مزيفة وأن المنصة معروفة بصحتها. يوفر Moco - Chat، Meet People ميزة الدردشة الجماعية حيث يمكنك الانضمام إلى غرفة الدردشة العشوائية. لذلك ، هو أفضل تطبيق آخر للحصول على المتعة.


#3 Anonymous chat


كما هو اسم التطبيق ، تعد الدردشة المجهولة أحد تطبيقات الدردشة الشائعة التي يمكنك استخدامها اليوم.  الشيء الجميل في المحادثة المجهولة هو واجهتها ، ويربطك بشكل عشوائي مع الغرباء. بالإضافة إلى ذلك ، توفر الدردشة المجهولة أيضًا الكثير من الميزات المفيدة مثل حفظ محادثة ، موضوعات متعددة ، مشاركة الصور ، إلخ.


#4 RandoChat


RandoChat هو تطبيق آخر في القائمة يبقيك مجهولاً أثناء الدردشة. أفضل شيء عن RandoChat هو أن المستخدمين لا يحتاجون إلى إنشاء حساب للتحدث مع الغرباء. ليس هذا فقط ، ولكن يدعي التطبيق أيضًا أنه يتم حذف الرسائل المرسلة بعد بضع دقائق. لذا ، فإن RandoChat هو تطبيق Android آخر للتحادث مع الغرباء.


#5 Tagged

Tagged شبكة اجتماعية من الغرباء. يسمح للمستخدمين بوضع ملفاتهم الشخصية المليئة بالتفاصيل المختلفة. التطبيق يشبه منصة المواعدة حيث يمكن إعداد التواريخ بين الغرباء. في فترة موجزة ، جمعت المنصة الكثير من الشهرة ولديها قاعدة مستخدمين لأكثر من 30 مليون شخص. لذا ، فإن Tagged هو بالتأكيد أفضل تطبيق يمكنك استخدامه للالتقاء والدردشة مع الغرباء.


#6 Vent

تجدر الإشارة إلى أنه ليس كل من يبحث عن تطبيق دردشة مجهول يريد علاقة أو محادثات قصيرة. لذا ، Ventهو لأولئك الناس الذين يتطلعون إلى إعطاء أو أخذ نصيحة جيدة من الآخرين. يمكن أن يكون التطبيق مفيدًا إذا كنت محبط وتريد أن يشاركك شخص ما مشاعرك الداخلية. لذا ، Ventهو تطبيق  يمكنك استخدامه للدردشة مع الغرباء. لن تجد سوى المستخدمين الحقيقيين على المنصة لأنه يطلب عنوان بريد إلكتروني صالح لتجنب مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها.


#7 Psst! Anonymous

Psst! Anonymous هو تطبيق آخر للدردشة عبر Android ، والذي يمكنك استخدامه للدردشة مع الغرباء. الشيء الجميل فيه  هو أنه يبقيك مجهولاً ويزعم أنه يحذف جميع البيانات بمجرد إغلاق التطبيق. يطلب أولاً من المستخدمين تحديد اهتماماتهم ثم يطابقكم مع أشخاص لديهم اهتمامات مماثلة. لذا ، فهو أفضل تطبيق دردشة  في Android يمكنك استخدامه الآن.

#8 Holla


إذا كنت تبحث عن تطبيق دردشة مجهول يتيح للمستخدم بدء محادثة فيديو ، فربما تكون Holla هي الأفضل لك. في الواقع ، إنه تطبيق دردشة فيديو يربطك بغرباء من جميع أنحاء العالم. الجميل فيها هو أن لديها قاعدة مستخدمين هائلة من أكثر من 10 ملايين.





لذا ، فهذه هي أفضل 8 تطبيقات للدردشة على نظام Android تتيح للمستخدمين الدردشة مع الغرباء. إذا كنت تعرف أي تطبيقات أخرى مثل هذه ،أكتب اسم التطبيق في مربع التعليق أدناه.
أنظر أيضا :