نحو مغادرة سليماني البرتغال هذا الصيف نحو الدوري الانجليزي الممتاز

قرر إسلام سليماني مهاجم المنتخب الوطني الأول، تغيير الأجواء الصيف المقبل ومغادرة البطولة البرتغالية، بعد ثلاث سنوات قضاها تحت ألوان ناي سبورتينغ ليشبونة، الذي صنع له اسما كبيرا وأصبح مطلوبا من طرف عدة أندية أوروبية محترمة.
وأفاد مصدر عليم، بأن لاعب شباب بلوزداد، يفكر بجدية في التنقل إلى الدوري الانكليزي الممتاز الصيف المقبل، رغم ارتباطه بنادي ليشبونة الى غاية سنة 2020، علما بأن قيمته في سوق التحويلات قد تفوق 15 مليون أورو.
ويكون سليماني، قد اختار التفاوض مع أحد أندية "البريمرليغ"، التي طلبت خدماته وقدمت عرضا مغريا لوكيل أعماله ولإدارة ناديه الحالي، والتي تفترض مبدئيا التخلي عن هداف الفريق، ولكنها لن تقف في طريقه إن طلب رسميا وضع اسمه ضمن قائمة اللاعبين المغادرين مع نهاية الموسم، حيث من المنتظر ان يفتتح "مناجير" سليماني الموضوع مع مسؤولي لشبونة في غضون الأيام القليلة المقبلة.
ويقدم سليماني، موسما كبيرا على المستوى المحلي، حيث سجل 20 هدفا في الدوري البرتغالي، ويحتل الوصافة بعد جوناس جونافيس مهاجم نادي بنفيكا، وبوسع سليماني رفع حصيلته في السبع جولات المتبقية من الموسم، وهو ما يرفع من قيمته أكثر في سوق التحويلات.
ويشار إلى ان لاعب نادي الشراقة السابق، أكد ارتياحه في البرتغال، خاصة وان إدارة لشبونة كافأته برفع راتبه وتمديد عقده، إلا أن العروض التي وصلته مؤخرا دفعته للتفكير مرة أخرى في مستقبله الكروي، وتجدر الإشارة إلى أن الإدارة التي يعرفها الدوري الانكليزي الممتاز تغري معظم اللاعبين، ويكون أيضا لمحرز وبن طالب دور في إقناع سليماني بأهمية اللعب في احد أقوى البطولات في العالم.
أنظر أيضا :