نتيجة مفخخة لشبان المحاربين



سجّل المنتخب الجزائري لكرة القدم لأقل من 20 سنة، نتيجة مفخخة في أول مباراة له في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات دورة زامبيا 2017، عقب فوزه على المنتخب الموريطاني لأقل من 20 سنة بواقع هدفين لهدف واحد، في مواجهة الذهاب التي احتضنها ملعب عمر حمادي ببولوغين عشية الأحد....
سجّل المنتخب الجزائري لكرة القدم لأقل من 20 سنة، نتيجة مفخخة في أول مباراة له في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات دورة زامبيا 2017، عقب فوزه على المنتخب الموريطاني لأقل من 20 سنة بواقع هدفين لهدف واحد، في مواجهة الذهاب التي احتضنها ملعب عمر حمادي ببولوغين عشية الأحد.
وكان أشبال المدرب محمد ميخازني، هو السابق للتهديف في الدقيقة 12 بواسطة حمرة عبد الرحيم، لكن المنتخب الموريطاني أدرك التعادل في الدقيقة 25 عن طريق الحسان العيد. وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أضاف ملالي فريد الهدف الثاني للمنتخب الجزائري.
وينتظر أن تلعب مواجهة العودة يوم 22 أفريل الجاري بنواقشوط، وسيكون على شبان "المحاربين" التسجيل هناك إن أرادوا المرور إلى الدور القادم، على اعتبار، أن المنتخب الموريطاني يكفيه الفوز بهدف دون رد لكسب ورقة التأهل.
وكان ميخازني أبدى، السبت، تخوفه من المنتخب المويطاني. مشيرا إلى أنه يملك فريقا محترما جدا وقد حضر جيدا لهذه التصفيات، بالقول:"مسؤولو الكرة في موريطانيا يهتمون كثيرا بهذا المنتخب، لذلك وفروا لهم كل الإمكانيات من أجل النجاح. والدليل على ذلك خوضهم لعدد كبير من المباريات الودية بالخارج ومع فرق كبيرة، على شاكلة مواجهتهم لفريق نادي برشلونة لفئة أقل من 20 سنة".
ومعلوم أن المنتخب الجزائري لأقل من 20 سنة انسحب في التصفيات السابقة، بقرار من الفاف. غير أنه في هذه الطبعة وفرت كامل الإمكانيات لميخازني وأشباله من أجل الترشح إلى النهائيات، من خلال برمجة عديد التربصات وتنظيم عدد من المباريات الودية، مثل مواجهة المنتخب المصري مرتين شهر جانفي الماضي.


أنظر أيضا :