تسريع تحميل ملفات الفيديو من يوتيوب أو ديلي موشن - جميع متصفحات الويب

لقد شهدنا بالفعل عدة طرق لتحميل ملفات الفيديو من يوتيوب أو ديلي موشن كما في هذه الحالة مع برنامج VDownloader ، . وتوفر خدمة Fluvore حل آخر بسيط وعملي لتحميل ملفات الفيديو من يوتيوب أو ديلي موشن وتحويلها إلى شكل من اختيارك: MP4، AVI وحتى MP3 لحفظ الموسيقى.

 1 - في متصفح الويب أكتب العنوان  http://www.fluvore.com/

يوتوب

2 -  في علامة تبويب أخرى أو صفحة أخرى، انتقل إلى موقع يوتيوب أو ديلي موشن وفتح الفيديو لاسترداد. يمكنك إيقاف التشغيل مؤقتا. انقر فوق عنوان الصفحة الحالية في شريط عنوان المتصفح لتحديد كافة عنوان الفيديو.

dzone



3 - ثم اضغط على Ctrl في وقت واحد وC لنسخه في الذاكرة. يمكنك أيضا النقر فوق مع زر الماوس الأيمن على العنوان واختر الأمر نسخ. 

dzzon


4 -  بدوره على علامة التبويب أو الصفحة التي فتحت الموقع Fluvore. انقر في الحقل عنوان من شريط الفيديو. ثم اضغط على Ctrl في وقت واحد وV للصق عنوان الفيديو يوتيوب أو ديلي موشن كما تريد. يمكنك أيضا النقر فوق مع زر الفأرة الأيمن في الميدان، واختر الأمر لصق.

تسريع يوتوب

 

5 - يمكنك بعد ذلك اختيار الشكل لحفظ الفيديو. ونحن نوصي MP4 الخيار الذي يقدم نوعية جيدة جدا ومعترف بها في كل مكان. يمكنك اختيار شكل MP3 إذا كنت تريد الصوت إلى المسار الفيديو.

dz


6 - ثم انقر على زر تحويل وتحميل الفيديو. 

youtubdz


7 -  ثم يتم تحميل الفيديو وتحويله من قبل الخدمة.

youtub


8 -  عند الانتهاء من التحويل، انقر على زر تحميل الملفات. 

dzzonne2


9 -  يتم تحميل الفيديو على القرص الصلب الخاص بك.

dzzonne1
 
أنظر أيضا :